أهم الأخبار

ظهور أول لزوجة العقيد معتز بطل مسلسل باب الحارة.. شاهدوا جمالها الذي فاق كل التوقعات!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • الساعة 11:40 صباحاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم وائل شرف الشهير بشخصية "العكيد معتز" في مسلسل "باب الحارة"، مع زوجته في ظهور نادر لهما.

 

الصورة المتداولة كان الفنان السوري نشرها في وقت سابق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لزوجته حيث كان يهنئها بمناسبة عيد ميلادها، واحدثت تلك الصورة تفاعلاً واسعاً بين متابعيه .

 

وأرفق شرف تلك الصورة برسالة مليئة بكلمات الحب وجهها إليها، حيث قال: “كل سنة وأنتي سالمة يا أجمل و أرق امرأة بالعالم .. هذا اليوم من أجمل الأيام في حياتي أسأل الله أن يسعدك و يهنيكي و تضللي فوق راس ليمار وجود و منورة البيت يا أحلى خلود.. Happy birthday my love “.  

تعرفوا على زوجة معتز نجم مسلسل باب الحارة الحقيقية - ليالينا

وانهالت التعليقات من المتابعين المهنئة والمشيدة بجمال زوجته النادر، وحققت الصورة عشرات الآلاف من الإعجاب بعد نشرها.

وكان النجمان السوريان سامر المصري و وائل شرف ظهرا مؤخرا بصورة جديدة بعد غياب طويل.

ونشر النجمان عبر حسابيهما الرسميين على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعهما وعلّق سامر على الصورة: " الخال وابن أختو" في إشارة إلى دوريهما في المسلسل الشهير "باب الحارة".

بينما قال وائل في تعليقه على الصور: " بعد زمان من زمان الآن مع النجم سامر المصري و الصديق معاذ الكفري يسعد مساكم شباب و صبايا".

وكان سامر المصري قد أدى شخصية "العكيد أبو شهاب" على مدار عدة أجزاء قبل ان يحدث خلاف مع المنتج والمخرج بسام الملا ويغادر العمل بينما أصبح النجم وائل شرف الشهير بشخصية "معتز" عكيداً لحارة "الضبع" بعد خاله "أبو شهاب" قبل أن ينسحب وائل هو الآخر من المسلسل بعد خلافات مع المخرج والمنتج بسام الملا .

 

ونال المسلسل شهرة وجماهيرية واسعة جداً ولكنه بالمقابل شهد خلافات كبيرة بين منتجه وعدد من نجومه قبل أن تتوقف السلسلة الأساسية بانتقال ملكية العمل للمنتج محمد قبنض بعد سلسلة من الدعاوى القضائية والذي يستمر بإنتاج العمل حتى الوقت الحالي ولكن بتغيير طال نجوم العمل الأساسيين وبشخصيات جديدة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل