أهم الأخبار

ظهور مفزع ومخيف للفنانة هدى رمزي بوزن زائد بعد كل هذه السنين يصدم الجمهور.. مظهرها سيفاجئك؟!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • الساعة 03:10 مساءً

يعتبر ظهور الفنانة هدى رمزي نادرا، بسبب ندرة إطلالاتها في المناسبات الاجتماعية، وعبر وسائل الإعلام، والتي كان آخرها حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي والذي أقيم العام الماضي، في شهر نوفمبر الماضي.

 

حيث ظهرت النجمة المعتزلة هدى رمزي، برفقة الإعلامية المصرية بوسي شلبي، وهي بوزن زائد وقد اختفت ملامح الجمال منها كلياً في أحد المناسبات ، حيث نشرت مي نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلي في منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزي.

 

كما تحرص هدى رمزي التواجد في جميع المناسبات التي تخص الفنانة سهير رمزي، بسبب صداقتهما التي جمعتهما لسنوات طويلة يذكر أنه من المفترض تكريم الفنانة سهير رمزي عن مشوارها الفني، في مهرجان بور سعيد لسينما العالم القديم، بحسب ما كشفه المخرج إسماعيل مراد رئيس المهرجان، والذي سيقام في الفترة من 25 وحتى 30 يونيو القادم.

الجدير بالذكر ان الفنانة هدى رمزي اعتزلت العمل الفني في عام 1993، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، واعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب وابتعدت عن الفن والأضواء بشكل نهائي.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل