أهم الأخبار

رد مفحم وناري من اللاعب محمد صلاح على سخرية رودريغو ومودريتش له في نهائي الأبطال!!  

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 08:30 مساءً

 كشف الجناح البرازيلي رودريجو جوس أثناء حديثه في el Cortes Podcast كيف تسبب النجم المصري محمد صلاح في إثارة نجوم ريال مدريد ودفعهم الفوز في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وتغلب الريال بهدف فينيسيوس جونيور على ليفربول على ملعب سان دوني، وسرد البرازيلي قصة مضحكة عن ما كان لاعبي الريال يقولونه لبعضهم بعد أن كان صلاح مُصمماً على الانتقام من خسارة النهائي السابق.وكشف نجم البرازيل كذلك سخرية مودريتش لمحمد صلاح بعد فوز المرينجي في النهائي بعد كل الرسائل التي وجهها نجم الليفر إلى ريال مدريد قبل تلك المواجهة.

وأوضح لاعب ريال مدريد الشاب : “لا بد لي من سرد حكاية مضحكة..عندما انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا صنعنا ممراً للاعبي ليفربول..وكان صلاح قد مر أمامنا مُحبطاً..واستقبله مودريتش الذي قال له: حسناً..حسناً..بعد ذلك حاول مرة أخرى”.

لكن القضية لم تتوقف عند هذا الحد، حيث اعترف رودريجو أنه خلال تدريبات ريال مدريد كان اسم محمد صلاح حاضراً: “عندما يستفزنا لاعباً، في بعض الأحيان تريد فقط الفوز لأجل الرد عليه..كنا في التدريبات: تعال يا صلاح..تعال يا صلاح”.

من جانبه قال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إنه مستعد للتخلي عن جميع الجوائز التي فاز بها في موسم 2021-2022 مقابل فرصة لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد مرة أخرى.وأنهى صلاح الموسم فائزا ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما حصد عدة جوائز شخصية.

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه كان يستحق الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مشيراً إلى أنه يريد أن يكون أفضل لاعب في العالم.

وكتب صلاح على تويتر: "إن التكريم من قبل الجماهير والصحفيين الرياضيين في الموسم نفسه أمر مميز لن أنساه أبدا". "مع ذلك سأتخلى عن كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة لإعادة المباراة النهائية، لكن كرة القدم ليست كذلك".

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل